Gpa حاسبة الطلاب الأكاديميين


ليس المقصود من هذه الآلة الحاسبة حساب  معدلي gpas للنقل. يحدد الاقتصاديون مصطلح هيكل السوق لتصنيف & التمييز بين الصناعات المختلفة. تأخذ بعض الكليات والجامعات في المملكة المتحدة في الاعتبار المعدل التراكمي الموزون وغير الموزون.


يعتمد ذلك على العلامات والدرجات التي سجلتها في دوراتك. يتم أخذ متوسط المقررات الدراسية وحساب المعدل العام الذي يوضح أداء الطالب في الفصل الدراسي. الآلات الحاسبة Gpa مخصصة للاستخدام مع درجات ووحدات SFU فقط. لمزيد من المعلومات، يرجى حجز موعد مع المستشار الأكاديمي على /students/academicadvising/contact_us.Html. تعرف على نظام الدرجات القياسي واطلع على القيمة الرقمية لكل درجة حرفية أو تعرف على كيفية حساب متوسط درجاتك يدويًا.


مع عمليات إعادة الاختبار، تحصل أمكاس على متوسط الدرجتين للحصول على الدرجة الإجمالية. إذا كنت ترغب في تحديد كيفية تأثير أدائك المستقبلي المتوقع في الصفوف الغربية على المعدل التراكمي الخاص بك في جميع المؤسسات، قم بزيارة حاسبة المعدل التراكمي الخاصة بـ western أولاً. بمجرد تحديد المعدل التراكمي الغربي المتوقع، قم بإدخاله في الآلة الحاسبة. تضمين اسم المؤسسة وعدد الساعات والمعدل التراكمي لكل مؤسسة بما في ذلك الغربية.


Views 33
Share
Comment
Emoji
😀 😁 😂 😄 😆 😉 😊 😋 😎 😍 😘 🙂 😐 😏 😣 😯 😪 😫 😌 😜 😒 😔 😖 😤 😭 😱 😳 😵 😠 🤔 🤐 😴 😔 🤑 🤗 👻 💩 🙈 🙉 🙊 💪 👈 👉 👆 👇 🖐 👌 👏 🙏 🤝 👂 👃 👀 👅 👄 💋 💘 💖 💗 💔 💤 💢
You May Also Like